عملائنا الكرام

نظرا لحجم الطلب في السوق السعودي و تلبيةً لطلبات عملائنا, فإننا بالقريب العاجل سوف نوفر لكم معدات النظافة جاهزة للتركيب المباشر. التركيب سيتم خلال أيام قليلة و بكميات كبيرة. حيث أننا سنكون قادرين على تلبية طلبات العملاء من مشاريع النظافة لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

المخزون الذي سيكون متوفراً لدينا يفوق الـ 400 ضاغط نفايات و 300 سلة صيانة عازلة للكهرباء بمختلف الأحجام و المقاسات. كما أننا سنؤمن معدات الهوك لفت و اللود لوغر بكميات كبيرة و استعداد كامل لتلبية جميع الطلبات لمعدات النظافة و بتسليم فوري.

كما أن ادارة مصنع المقطورة الأولى ستوفر أيضاً للتسليم الفوري عدداً كبيرا من ناقلات السيارات و السطحات بمختلف الأطوال.

و ما تتميز به شركة المقطورة الأولى بأن تسليم منتجاتها سيكون فورياً.

يمكنكم رؤية المنتجات المختلفة لدينا عبر زيارة منتجاتنا أو طلب عرض سعر من الموقع مباشرةً.

نحن فخورين بتلبية احتياجات عملائنا المتزايدة و بالجودة نفسها التي تعودتم عليها.

ستظل معدات النظافة المقدمة من قبلنا متوفرة و بالكميات التي تغطي احتياج السوق في المملكة العربية السعودية. وهذا الأمر الذي جعل الإدارة تفتتح مصنع المقطورة الأولى للصناعة المحدودة و المتواجد في طريق الخرج على بعد 25 كم من مدينة الرياض.

كما أن مصنع المقطورة الأولى للصناعة المحدودة مجهز بأحدث المعدات لعمل خطوط إنتاج تشمل ( التوانك, القلابات, السطحات ) و بالأيدي العاملة التي تمتلكها الشركة و بالخبرات التي تعود إلى ما قبل 40 سنة من الإنتاج للمقطورات, ستتوفر جميع التركيبات و بأحدث الطرق الصناعية المعروفة عالميا. هذا ما تتوجه إليه شركة المقطورة الأولى للصناعة المحدودة حسب توجهات المملكة العربية السعودية لسنة 2030 و رؤيت قاداتها الحكماء.

مكبس نفايات تانكي جيتينغ مكنسة طرقاتسطحة فلات صندوق جوانب تانكي فاكيوم قلاب مكوكي

منتجاتنا