افتتاح مصنع شركة المقطورة الأولى للصناعة المحدودة, كان من إصرارنا على النجاح الدائم الذي بني على أساسات ذات مواصفات قوية ومميزة.

قدمنا خلال تواجدنا في أسواق المملكة العربية السعودية نتاج تمازج الخبرة بالتفاني بالعمل والإتقان والتطوير، لنقدم لعملائنا ما يميزنا عن غيرنا في مجال صناعة المقطورات و الأعمال التشغيلية على الشاحنات.

لذا وإنطلاقاً من إحتياجات السوق العمرانية بالمملكة العربية السعودية فقد تم بحمد الله إفتتاح مصنع شركة المقطورة الأولى للصناعة بكامل التجهيزات المتطورة و العمالة الماهرة والتي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال وذلك ليكون متمماً لشركة المقطورة الأولى التي تأسست عام 2018 م في إنتاج المقطورات, السطحات, التوانك, التركيبات الهيدروليكية, التريلات, و شاحنات النظافة

لتقديم جميع المنتجات للمساهمة في تطوير النهضة العمرانية للبلاد .

نسعى دائماً لكسب ثقة عملائنا من خلال تقديم الأفضل وإتقان كل ما نقدمه.

شركة المقطورة الأولى للصناعة المحدودة

صور من المصنع

 

و ها نحن الآن نعمل لتطوير و تحسين جميع أصناف منتجاتنا حتى تناسب جميع الأذواق و الإختيارات من ناحية الشكل الخارجي للمعدات, و أيضا و الأهم أن تناسب جميع الأعمال و بالجودة العالية التي تحتاج اليها الأعمال التي ستقوم بها.

برعنا على مدى هذه الأعوام في اتقان جميع خطوط الانتاج لدينا, ونحن الآن نقدم منتجاتنا بالمواصفات الفنية المطلوبة للأعمال التي تتم في المملكة العربية السعودية و الخليج العربي.

مصنع شركة المقطورة الأولى يفخر اليوم بتغطية حاجات المرافق العسكرية من المعدات و الشركات العمرانية و المقاولات.

خريطة الموقع

المملكة العربية السعودية, الرياض, طريق الخرج, 25 كم

احصل على الاتجاهات

 

لطلب عرض السعر: اضغط هنا

 

منتجات مصنع شركة المقطورة الأولى